ليتك تهجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جولة في الريف الايطالي بين مناظر الطبيعة الخضراء الساحرة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

جولة في الريف الايطالي بين مناظر الطبيعة الخضراء الساحرة Empty جولة في الريف الايطالي بين مناظر الطبيعة الخضراء الساحرة

مُساهمة من طرف hanamohamed الثلاثاء أبريل 26, 2022 11:46 pm

جولة في الريف الايطالي بين مناظر الطبيعة الخضراء الساحرة
مع مجموعة من المناظر الطبيعية الفاتنة بين المناطق والأقاليم المختلفة، إيطاليا مليئة بمجموعة لا تقارن من العجائب الطبيعة المذهلة والتي تتنوع ما بين الأنقاض القديمة، والقرى الجبلية والكروم الرائع، فضلا عن المدن والقرى المذهلة، ما يجعل من هذا البلد الرائع وجهة مغرية للزوار الذين يقدرون الفنون والثقافة جنبا إلى جنب مع المناظر الطبيعية الخلابة. وفي التقرير التالي سنستعرض معك مجموعة من الأماكن الساحرة التي تستحق الزيارة خلال رحلتك إلى إيطاليا، وذلك كما يؤكد السكان المحليين، فبداية من سينك تير وحتى ساحل أمالفي ستجد عزيزي القارىء مجموعة من الوجهات والمعالم الفريدة.. تعرف على أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا.
سينك تير، ليغوريا .. أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا لمحبي الطبيعة
تعد أسطورة سينك تير الإيطالية، أو القرى الخمس كما يطلق السائحين عليها، أحد أكثر المشاهد شهرة في البلاد، وتقع بلدات الصيد هذه على جانبي الجرف في منطقة ليغوريا الشمالية الغربية للبلاد؛ وتبدأ من ريوماججيور، مانارولا، كورنيجليا، فيرنازا ومونتيروسو الماري، ولكل منها تاريخها وسحرها الخاص الفريد من نوعه، فعلى الرغم من أنها جميعا مذهلة، غالبا ما توصف فيرنازا بأنها أجمل بلدة ميناء في إيطاليا، فلا تفوت زيارتها.
سكالا دي تورتشي، صقلية
سكالا دي تورتشي، أو “درج الأتراك”، هو منحدر صخري أبيض متدرج يقع في جنوب صقلية، يتكون من الصخور الجيرية الناعمة والرخام الأبيض، وقد تكون عبر الآف من السنين بفعل الرياح والأمواج ليبدو في النهاية بهذا الشكل الرائع المثير للاهتمام.
تيرمي دي ساتورنيا، توسكانيا
لا تشتهر إيطاليا فقط بشواطئها الجميلة، وقمم الجبال الثلجية، وبحيرات المياه العذبة والوديان الخضراء، لكنها أيضا مليئة بالحمامات الحرارية والينابيع الساخنة، ولعل بعض من الينابيع الحرارية الأكثر شهرة وجدت في منطقة مارما جنوب توسكانا، والتي تعرف باسم تيرمي دي ساتورنيا، والتي يشار إليها أيضا باسم كاسكيت ديل مولينو، أو شلالات الطاحونة، والتي تشتهر بمياه كبريتية دافئة وسحر لا يقارن.
أرخبيل ديلا مادالينا، ساردينيا .. أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا
يقع أرخبيل مادالينا في شمال سردينيا، وهو عبارة عن سلسلة من الجزر التي تتباهى ببعض الشواطئ الرائعة في إيطاليا. ومع الرياح، والسواحل الوعرة المكونة من الغرانيت الوردي الملون والشواطئ البكر والمياه الفيروزية الشفافة، ستجد أن هذا الأرخبيل الرائع يشبه السماء على الأرض، خاصه مع كونه يحتفظ بالكثير من جماله الطبيعي إلى الآن. ومن الأفضل لك زيارة الارخبيل بالقارب الذي يسمح لك للوصول إلى أرقى الخلجان والشواطئ.
ساحل أمالفي، كامبانيا
لا يزال ساحل أمالفي أحد أجمل مناطق الجذب الرائدة في إيطاليا، خاصة مع ما يتمتع به الساحل من مشاهد مذهلة مع البلدات والقرى مع التلال التي تقدم مناظر لا مثيل لها من البحر التيراني، ساحل أمالفي لديه 13 بلدية، وعلى الرغم من ذلك تبقى كلا من بوسيتانو، أمالفي ورافيلو الأكثر شهرة، حيث تشتهر بشواطئها، ومسارات السير ونمط الحياة الهادىء.
لانغي، بيدمونت
تعد منطقة لانغي الجبلية في بيدمونت من بين المناطق الأكثر شهرة في إيطاليا، حيث تشتهر بالجبن اللذيذ والمأكولات الشهية، فضلا عن افضل مشاهد الجمال الطبيعي في ايطاليا مع التلال، وقرى القرون الوسطى التي لا تقارن.
الكهف الأزرق، كامبانيا .. أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا
جزيرة كابري بأكملها وجهة رائعة للزيارة، إلا إن للكهف الأزرق الجميل هناك خصوصية كبيرة، لا سيما مع ما يتمتع به من مشهد مذهل لضوء الشمس بداخله وكأنك أمام لوحة فنية رائعة، مع العلم أنه لا يمكن للزوار دخول الكهف الأزرق إلا عبر القوارب الصغيرة.


hanamohamed

المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 19/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى