ليتك تهجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية

اذهب الى الأسفل

شركة تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية Empty شركة تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية

مُساهمة من طرف نادية معلم الثلاثاء يونيو 28, 2022 8:01 pm


شركة تصميم مواقع و افضل العروض علي تصميم مواقع الانترنت في مصر وصيانة مجانية ، فقط ب 2500 جنية وأفضل شركات تصميم مواقع
هل تبحث عن شركة تصميم مواقع؟
شركة تصميم مواقع، أو شركة برمجة تطبيقات ، هي شركات تصميم مواقع الكترونية أو تصميم متاجر الكترونية لتعزز تواجدك على الانترنت وتستخدم لغات البرمجة لإنشاء مواقع الانترنت.
سنلقي الضوء في هذه المقالة على افضل شركة تصميم مواقع في القاهرة، ومعرفة نقاط الضعف والقوة لكل شركة وما المميزات التي يجب أن تحصل عليها،
تنتشر شركات تصميم المواقع في القاهرة والجيزة والإسكندرية، فلقد أصبح هذاالنشاط في الوقت الحاضر في غاية الأهمية نظرا لاحتياج الكثيرين من تطوير أعمالهم،
توجد عدة أنشطة عديدة تعتمد اعتماد كلي على التجارة من خلال مواقع الانترنت، ومنهم من يمتلك متاجر الكترونية، ومنهم من يعمل من خلال التسويق بالعمولة في المواقع الكبرى على سبيل المثال موقع أمازون.
ولقد انتشرت في الفترة الأخيرة في مصر، بيع المشغولات اليدوية وتجارة الملابس من خلال مواقع الكترونية، ومواقع السوشيال، وبالتالي أصبح تصميم المواقع الإلكترونية لها شأن كبير.
نقدم خبراتنا بكل أمانة وشفافية قبل التعاقد مع شركة تصميم مواقع، والمحاذير التي يجب أن تتجنبها، والحقوق والواجب لكلا الطرفين ، والنصائح الهامة ،والإرشادات لتمنية نشاطك التجاري.
متى يجب على التعاقد مع شركات تصميم المواقع؟
قبل أن نلقي الضوء عن شركات تصميم مواقع الإلكترونية يجب أولا الإجابة على هذا السؤال الهام وهو متى يجب علي أن أتعاقد مع شركة تصميم مواقع.
فإذا كنت صاحب شركة أو منشأة أو حتى مكتب تقدم خدمات صغيرة أو لديك مشروع صغير مبتدأ، أو كنت صاحب حرفة أو مهنة، فلا غنى عن تطوير هذا المشروع من خلال تصميم مواقع إلكترونية والدعاية له من خلال أساليب الدعاية المختلفة. والتعاقد مع شركة تصميم مواقع .
وإذا تطرّقنا إلى هذا الأمر يجب عليك تصميم موقع الكتروني، أو الحدّ الأدنى من امتلاك بعض الأدوات الدعائية لمشروعك من خلال صفحة للفيس بوك أو الإنستغرام وتويتر فهي أشهر أدوات للتواصل الاجتماعي.
ولكن إذا أردت أن يكون لك هويّة خاصّة على الانترنت وذات مصداقيّة كبيرة، هنا يأتي دور شركة تصميم مواقع انترنت ، فهي الّتي ستوفّر الأفكار الخاصّة بمشروعك، وتقوم بربط مشروعك بكل أدوات السوشيال لما لديها من خبرات ومبرمجين.
والمغذّي هنا لا يتوقّف عن تصميم موقع إلكترونيّ، ولكن توجد أبعاد أخرى ومنها: هل المواقع الإلكترونية متجاوبة مع الهاتف ومتوافقة مع محرّكات البحث ،
لأنّه يمكنك ببساطة أن تحاول تصميم موقع الكتروني بنفسك او إنشاء موقع إلكتروني من خلال جوجل، (خطوات تصميم مواقع الكترونية ) وتبدأ مشوار التدريب والتعلّم، ولكن لن تستطيع الوصول إلى الأداء المثالي، وستقع بأخطاء كبرى في البداية، وهذا أمر طبيعي،
وذلك لأن شركة تصميم مواقع الانترنت، لديها فريق عمل صاحب خبرات طويلة في هذا التخصص، كم أنه تختلف من شركة إلى أخرى، فتوجد شركات تصميم المواقع، قليلة الخبرة والكفاءة، ويجب عليك التعاقد مع أفضل شركة تصميم مواقع.
ما هي الخدمات الّتي تقدّمها شركة تصميم مواقع؟
تقدّم بعض شركات تصميم مواقع الإلكترونية خدمات متعدّدة، وبعض الشركات الأخرى تكون محدودة الخدمة ومقتصرة فقط على تصميم مواقع الانترنت وسنلقي الضوء على الأعمال الّتي تقدّمها شركة (Design Web) في مصر والسعوديّة.
أوّلاً:تصميم مواقع فى مصر والسعوديّة.
تقدّم شركة تصميم مواقع الإلكترونية الخاصّة بنا جميع أنواع مواقع الانترنت للشركات الكبرى، والصغيرة بالإضافة إلى مواقع المهنيّين والحرفيّين، وسنلقي الضوء على أنواع المواقع والمشاريع الّتي قامت شركة ديزاين بتنفيذها.
تصميم المتاجر الإلكترونيّة
تعدّ أفضل منصّة لإنشاء متجر إلكترونيّ من قبل شركات تصميم المواقع الإلكترونيّة هي، الووردبريس (WordPress).
موثوق به من قبل 43% من مواقع الانترنت الّتي تستخدم الووردبريس، بدءاً من مواقع التدوين والهوايات إلى أكبر المواقع الإخباريّة على الانترنت. فهي الاختيار الأفضل من أجل تصميم مواقع على الإنترنت والاختيار المثاليّ لإنشاء متجر الكتروني ولجميع أنشطة التجارية الإلكترونيّة.
وإضافة ووكومرس (eCommerce) الّتي تستخدمها شركة تصميم مواقع ديزاين للمتاجر الإلكترونيّة وذلك للأسباب التالية:
من أشهر حلول التجارة الإلكترونيّة مفتوحة المصدر والأكثر شيوعاً في العالم.
يتميّز نظامه الأساسيّ بأنّه مجّانيّ ومرن ومعزّز من المجتمع العالميّ. تعني حرّيّة المصدر المفتوح أنّك تحتفظ بالملكيّة الكاملة لمحتوى متجرك وبياناته إلى الأبد، بالإضافة انة من خلالها تستطيع تصميم مواقع الكترونية مخصصة للمتاجر بكل احترافية.
سواء أكنت تبدأ نشاطاً تجاريّاً أم تتعامل مع تجارة التجزئة الفعليّة على الإنترنت أم تطوّر مواقع العملاء، فاستخدم WooCommerce لمخزن يمزج بين المحتوى والتجارة بفاعليّة.
السبب في اختيار شركة تصميم مواقع (ديزاين) والمطورين لـ WooCommerce.
تعتمد شركة تصميم مواقع، علي WooCommerce في إنشاء مخزن وتخصيصه وتوسيع نطاقه لتلبية المواصفات الدقيقة للعميل، ما يؤدّي إلى إجراء تحسينات من خلال الملحقات أو الحلول المخصّصة.
كم أنّها توفّر مجموعة كبيرة من بوّابات الدفع لتستطيع ربط متجرك بالفيزاكارد، ومستر كارد وبجميع الوسائل المتاحة الأخرى كالاتي.
stripe
paypal-payments
pay-with-amazon
دائماً ما تواجه المتاجر الإلكترونيّة المشكلة الكبرى في طرق الشحن، ولكن مع WooCommerce Shipping تجد كلّ الخيارات المتاحة لتحقيق الشحن بسهولة، وذلك من خلال شركاء ووكومرس ومنهم مثلاً (USPS – DHL Express- ) fedex-shipping
فتعتمد ديزاين علي ووكومرس (eCommerce) في تصميم المتاجرالإلكترونية.

شركة تصميم مواقع انترنت ومتاجر الكترونية M

تصميم مواقع الكترونية تعليمية
تعدّ المواقع التعليمة من أولويّات المجتماعات المواكبة للعصر في الوقت الراهن نظراً لإمكانيّة التعلّم عن بعد ومشاهدة الدروس التعليميّة من خلال الفيديوهات وعمل الاختبارات أون لاين،
ومن ثمّ تصميم مواقع الانترنت الّتي تستطيع تصميم وبرمجة المواقع التعليميّة وبجودة احترافية تعدّ من أفضل شركة تصميم مواقع.
شركة تصميم مواقع، (DESIGN) هو اختيارك الأفضل إذا أردت تصميم مواقع تعليمية ،نظرا لأن تصميم المواقع التعليمية يحتاج إلى خبرة ممتازة لبرمجة وتصميم هذه النوعية من المواقع ، ولقد قامت بإنشاء وتصميم العديد من المواقع التعليمية ومنها مثلا موقع NOTES ACADEMY.
فكرة تصميم المواقع التعليمية نوتس أكاديمي
هو تصميم موقع تعليمي تفاعلي يقوم ببيع الدورات التعليمية أون لاين بديلا عن الدورات في مراكز التعليم، فهو شبيه لموقع Udemy،
تصميم مواقع تعليمية كان تحديا كبيرا من سلسلة المواقع التفاعلية،والتي تحتاج إلى شركة تصميم مواقع محترفة أو مصمم مواقع ماهر وعلى درجة كبيرة من الخبرة وهو ما يتوفر في شركة ويب ديزاين لإنشاء وتصميم مواقع الإنترنت.
شركة تصميم مواقع في مصر
تصميم مواقع الكترونية للوظائف.
يتطلب تصميم مواقع الكترونية للوظائف إلى خبرة في مجال البرمجة ،فيجب عليك اختيار شركة تصميم مواقع بإتقان لتصل إلى الخدمة المطلوبة، لإنشاء وبرمجة تلك المواقع نظراً لتعقيد مواقع الوظائف ،شركة تصميم مواقع انترنت المتميّزة هي الّتي لديها القدر على تصميم مواقع التوظيف،
ولقد قمنا بتصميم هذا المشروع على أفضل وجه مطلوب من الجودة العالية والاحترافيّة، بالإضافة إلى بعض الخصائص والأدوات المعقّدة.
فهو ليس موقع توظيف فقط لنشر الوظائف، ولكن يستطيع صاحب المؤسسة بإنشاء حساب لشركته ووضع الشروط الخاصّة به والمواصفات، ويستطيع الموظّف، أو من يبحث عن فرصة العمل التقدّم الآليّ لتلك المنشأة أو الشركة.
وأيضاً يستطيع الموظّف أو من يبحث عن وظيفة بإنشاء السيرة الذاتيّة أون لاين على الموقع ،ويقوم صاحب المؤسسة بالفلترة للحصول على الموظّف المناسب بالإضافة إلى نشر الإعلانات التقليديّة من جانب الطرفين أون لاين، والاتصال عن طريق الهاتف، أو البريد الإلكترونيّ،
وتقدم شركة تصميم مواقع (ويب ديزاين) عرض خاص على تصميم المواقع الالكترونية للوظائف ،والعرض شامل الاستضافة ونطاق مجاني والايميلات الرسمية والدعم الفني، بعض أعمالنا من تصميم مواقع الكترونية للوظائف هو وظائف خالية.
تصميم مواقع الكترونية للزواج.
يعد تصميم المواقع الإلكترونية للزواج متعدّدة اللغات مثابة تحدّياً كبيراً لأيّ شركة تصميم مواقع ، نظراً للمهامّ الضخمة الّتي يلزم تنفيذها، ويجب أن يتوفر في شركات تصميم المواقع ، فريق عمل من الخبراء والمبرمجين ومصمّمي مواقع الويب،
فلدينا تجربة رائعة في تصميم مواقع الكترونية للزواج متعدّد اللغات، وسوف تنبهر بعدد الدول الّتي قمنا بإنشائها والّتي يصل عدد إلى 240 دولة، و 6000 مدينة حول العالم بالإضافة إلى عدد اللغات وهي 9 لغات،
وبالإضافة إلى الشات الداخليّ مثله مثل الفيس بوك. فيستطيع أيّ مستخدم في العالم الانضمام والتسجيل ، ليس فقط من خلال بلدة، ولكن أيضاً من خلال مدينته الّتي يقيم بها.
توفر شركة تصميم مواقع، ديزاين ويب عرض خاص لبرمجة تصميم مواقع الزواج بخصم 30% وحصولك على نطاق هدية،
مشروعنا الخاص بتصميم موقع زواج متعدّد اللغات هو موقع زواج.
تصميم مواقع إلكترونية للشركات
تصميم مواقع الكترونية للشركات هي من أبسط المواقع الّتي تقوم بها أيّ شركة تصميم مواقع في القاهرة أو جدة، نظراً لبساطة متطلّبات هذه المواقع فهي عبارة عن تصميم صفحات تبرز خدمات العميل ووسائل الاتّصال والتعريف بخدمة العميل، أو المنتج الخاصّ به، وأفضل سعر، يتراوح من 2500 جنيه إلى 5000 جنّيّة.
ويختلف السعر هنا لاختلاف كلّ موقع على عدد الصفحات والمنتجات وطلبات العميل المختلفة، شاهد سابقة أعمال شركة تصميم مواقع ديزاين ويب على تصميم مواقع الشركات الكبرى والصغيرة وتصميم مواقع الصيانة والحرفيّين،
نعم الحرفيون، فجميع المهن الآن أصبحت لديها مواقع الكترونية فلا تندهش بأنّ محلّات السبّاكة وصيانة التكييف وتركيب الدشّ أصبحت تعمل جيّداً من خلال تصميم مواقع انترنت خاصّة بهم،
ولكن يجب عليك أن تكون صبوراً لحين أن تحصد النتائج، فإذا لم تكن امتلكت موقع ويب الآن فأنت متأخّر جدّاً في تلك التقنيّة الحديثة لتطوير نشاطك ،وما زلت تستخدم الطرق القديمة للحصول على زبائن لنشاطك.
يمكنك طلب تصميم مواقع إلكتروني والحصول على خصم 30%.


نادية معلم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى