ليتك تهجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برنامج مكتب المساعدة

اذهب الى الأسفل

برنامج مكتب المساعدة Empty برنامج مكتب المساعدة

مُساهمة من طرف salma fared الأربعاء يوليو 20, 2022 3:20 pm

برنامج مكتب المساعدة
برامج مكتب المساعدة التي ستحافظ على رضا عملائك
استفد من المستويات العالية من إنتاجية الوكلاء والاحتفاظ بالعملاء أو (التحويل) من خلال برنامج مكتب المساعدة متعدد القنوات الخاص بنا. قيمة لا مثيل لها للمال. مع أكثر من 180 ميزة لمكتب المساعدة و 40+ تكامل ، فإن برنامجنا هو الحل الأمثل للشركات من جميع الأحجام والصناعات.
دمج وإدارة جميع قنوات الاتصال من صندوق بريد واحد للشركة. استمتع بتكامل الوسائط الاجتماعية ، وسجل البحث غير المحدود عن التذاكر ، وتسجيلات المكالمات ، ومسارات التذاكر المجمعة ، وأدوات الإنتاجية الأخرى.

برنامج مكتب المساعدة
لقاء LiveAgent - منصة اتصالات متعددة القنوات
امنح فريقك أداة مكتب المساعدة المناسبة لزيادة الإنتاجية وتقليل وقت الاستجابة لطلبات العملاء. باستخدام LiveAgent ، يمكن لعملائك التواصل معك من أي مكان. لا يهم ما إذا كان عملاؤك يريدون إرسال بريد إلكتروني أو محادثة أو الاتصال بك أو الاتصال بك على وسائل التواصل الاجتماعي ، يتيح لك LiveAgent الرد على جميع طلباتهم من مكان واحد.
نظام التذاكر
هل تجد صعوبة في تتبع جميع استفسارات العملاء والرد عليها؟ يتوقع العملاء ويطلبون التواصل السريع مع خدمة العملاء عبر منصات متعددة. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح إدارة خدمة العملاء غير منظمة وفوضوية عندما لا يكون لديك نظام عالي الجودة.
يعد نظام التذاكر جزءًا أساسيًا من أي برنامج مكتب مساعدة عالي الجودة. تعمل ميزة إصدار التذاكر في LiveAgent على جمع استفسارات العملاء من قنوات الاتصال المختلفة وتنظيمها في رسالة بريدية عامة. حتى تتمكن من الحصول على جميع رسائل البريد الإلكتروني والاستفسارات / الإشارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمكالمات والمحادثات المباشرة والمزيد داخل منصة واحدة.

برنامج مكتب المساعدة
لذلك سيكون الوكلاء قادرين على التعامل مع اتصالات العملاء بكفاءة ، مما يمنع أي اتصال من الضياع أو عدم الرد. نظام تذاكر LiveAgent سهل الاستخدام أيضًا ، مما يتيح لوكلائك التعود عليه بسرعة.
بالإضافة إلى ذلك ، طورت LiveAgent نظام تذاكر عبر الإنترنت لتعزيز أتمتة خدمة العملاء. على سبيل المثال ، التوزيع التلقائي للبطاقات واتفاقيات مستوى الخدمة وقواعد التشغيل الآلي والعديد من الميزات الأخرى. جرب نظام إدارة التذاكر الخاص بنا مجانًا وقدم خدمة عملاء احترافية على الفور.

salma fared

المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 02/04/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى