ليتك تهجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمن يعاني من ألم القولون المزعجة

اذهب الى الأسفل

لمن يعاني من ألم القولون المزعجة Empty لمن يعاني من ألم القولون المزعجة

مُساهمة من طرف الشامي محمد الخميس يوليو 21, 2022 4:14 am

لمن يعاني من ألم القولون المزعجة

لمن يعاني من الم في البطن انتفاخات وغازات

لمن يعاني من التقرحات

لمن يعاني من جرثومة المعدة

لمن يعاني من مشاكل الصدرية والسعال المزمن



الان خلطة الريف النجدي الخاصة من انتاج بلدي المجربة نرفق لكم تجارب العملاء



والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب

تستطيع تقسيط العرض بسعر الكاش ع اربع دفعات



الان البكج التوفيري من ارياف نجد العذية



رابط المنتج للطلب

https://alriyfalnajdiu.com/products/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%83%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83%D9%8A



رابط الوتس اب للاستفسار

https://wsend.co/966558708473



لمن يعاني من ألم القولون المزعجة Whatsa24

الشامي محمد

المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 13/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى