ليتك تهجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف على جهاز اجاكس غاما بالتفصيل

اذهب الى الأسفل

تعرف على جهاز اجاكس غاما بالتفصيل Empty تعرف على جهاز اجاكس غاما بالتفصيل

مُساهمة من طرف ملك محمد الخميس أكتوبر 13, 2022 7:50 pm

  تعرف على جهاز اجاكس غاما بالتفصيل

  البحث عما تخفي الأر تحتها من كنوز ومعادن وأحجار ثمينة لا يمكن ان يتم بدون جهاز كشف ذهب متطور واحترافي مهما حاولت ان تقنع نفسك بهذا فالجهاز يكون بمثابة عينان لك تحت الأرض يطلعك على كل ما بمكن ان يهمك او تبحث عنه فيها وفي هذا المقال سوف نتحدث عن واحد من افضل واحدث اجهزة الكشف عن الذهب والمعادن الثمينة المتواجد في الوقت الحالي وهو جهاز    اجاكس غاما.

  اقرأ أكثر عن    جهاز كشف الذهب

   مواصفات جهاز اجاكس غاما

  يأتي جهاز اجاكس غاما مزود بمعالج من نوع  32 Pit Microcontroller   وهو اقوى المعالجات المستخدمة في الاجهزة المصنعة من قبل شركة اجاكس فضلا عن هذا يأتي بذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها الى جيجا بيات مع امكانية تخزين ٩٩٩ بيانات بحث متنوعة. بالنسبة للبطارية فنوعها هو النوع التقليدي ليثيوم ايون اما سعتها فهي ٣٣٠٠ ملي امبير. بالنسبة للشاشة تأتي بحجم خمسة انش وبدقة الوان عالية تقدر ب ١٦ بت   ويمكن ان يستخدم الجهاز في بيئات تتراوح حرارتها بين عشرة وستين درجة مئوية.

  اقرأ أكثر عن    اجهزة كشف الذهب

  خصائص    جهاز اجاكس غاما

  بالإضافة الى المواصفات التقنية الممتازة التي ذكرناها سابقا يأتي جهاز اجاكس غاما بخصائص عدة ومميزات كان دافع لعدد كبير من المستكشفين ان يكون هو الجهاز الذي يرافق رحلتهم نحو الثراء والعثور على الكنوز الدفينة ومن اهمها ما يلي:

 1.     يوفر الجهاز إمكانية اعادة الشحن باستخدام بور بانك خارجية توصل في الجهاز وهي من مرفقاته الرئيسية حيث توفر البور بانك مدة تشغيل اضافية لا تقل عن عشرة ساعات لذلك هذا الجهاز ملائم لرحلات البحث المطولة.

 2.     بعمل الجهاز بثلاثة انظمة مختلفة وهي نظام غراديو سمارت ونظام الكشف الأرضي ثلاثي الابعاد فضلا عن نظام المسح المباشر ولكل واحد من هذه الانظمة خصائص ومميزات تختلف عن غيره من الانظمة ويمكنك ان تبدل بينها بسهولة عن طريق لوحة التحكم بحسب طبيعية البحث الذي تريد.

 3.     امكانية تركيب سماعة رأس خارجية عن طريق مخرج سماعة الرأس والذي يوفر امكانية ادخال سماعة والتقاط الاشارات من خلالها بدقة اكبر وبصوت اوضح وهذه الميزة مفيدة بشكل خاص اذا كنت تعاني من وجود ضوضاء في مكان البحث.

 4.     جهاز اجاكس غاما وعلى الرغم من تعقيد تركيبه الداخلي الا انه خفيف الوزن ويتراوح وزنه ما بين كيلو غرام وحتى كيلو وسبعة بالعشرة وذلك حسب النظام الذي تستخدمه في عملية البحث وحسب القطع المرفقة مع الجهاز لكن هذا النطاق يعد نطاق صغير ويمكن ان يحمله اي شخص.

 5.     اذا كنت تريد ان تحصل على تحليل مفصل حول الأهداف الملتقطة فيمكنك ان تقوم بوصل جهاز اجاكس غاما باي هاتف او حاسوب أو جهاز لوحي ذكي ثم وعن طريق تطبيق شركة اجاكس المجاني يمكنك ان تحصل على بيانات مفصلة وتحليلات دقيقة وصور ثلاثية الأبعاد للهدف المكتشف ويمكنك أن تخزن هذه المعلومات على هاتفك او تقوم بتصويرها للاطلاع عليها لاحقا.

 6.     يأتي جهاز اجاكس غاما مزود بعدة معدات إضافية اهمها سماعات الرأس ودليل الاستخدام والحقيبة الخاصة المصممة من قبل شركة اجاكس حصريا حتى يتم تخزين الجهاز وكافة ملحقاته فيها بدون ان تقوم بدفع اي بنس اضافي لقاء هذه الملحقات.

 7.     يوفر الجهاز إمكانية البحث عن طريق الاهتزاز او الاشارات الضوئية.

 8.     يمكنك ان تقوم بتخصيص نطاق البحث وعمقه بحسب حاجتك ورغبتك باستخدام لوحة التحكم الخاصة بالجهاز ويمكنك ايضا ان تترك الجهاز ليعمل بأقصى نطاق ممكن.

  تعرف على جهاز اجاكس غاما بالتفصيل L

ملك محمد
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى