ليتك تهجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جولة افتراضية داخل العاصمة الادارية الجديدة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

جولة افتراضية داخل العاصمة الادارية الجديدة Empty جولة افتراضية داخل العاصمة الادارية الجديدة

مُساهمة من طرف ريومه علاء الثلاثاء أغسطس 10, 2021 8:37 am

جولة افتراضية داخل العاصمة الادارية الجديدة
تعد العاصمة الإدارية الجديدة المدينة الكاملة التي ترتفع عن سطح الأرض وتغطي مساحة قدرها 170 ألف فدان مقسمة إلى مناطق سكنية. هذه المدينة الجديدة  المجهزة بالعديد من المرافق والخدمات منها توفير مطار دولي ، والحدائق ، والقطار الكهربائي ، والمرافق الطبية ، والمدارس والكليات ، سوف تحتوي على  15 مليون شخص. بنية تحتية تصل بنا إلى معايير العصر الحالي والمستقبل
موقع العاصمة الإدارية الجديدة
تقع على بعد 60 كم من السويس ووسط القاهرة وعين السخنة وحلوان العاصمة الجديدة هي النقطة المحورية التي ستربط هذه المدن وستعمل كمركز إداري لها. سوف يسهل أيضًا الوصول إلى الخدمات الحكومية التي كانت موجودة بخلاف ذلك في منطة وسط القاهرة، مما يجعل من الصعب على سكان المدن الأخرى الانتقال إليها بسبب بعد المسافة والازدحام لذلك خصصت العاصمة الإدارية العديد من المؤسسات الحكومية من أجل ذلك.
الطرق الرئيسية وأهم الخدمات في العاصمة الإدارية الجديدة
تحتوي العاصمة الإدارية  على  “Green River” تمتد على طول وعرض المساحة الكلية، مما يتيح للجميع الوصول إلى المناظر الطبيعية الخضراء. كما أنه يقع بالقرب من مدينة المستقبل ومدينة بدر ، ويرتبطان بها من خلال منتصف الطريق الدائري وطريق القاهرة السويس والطريق الإقليمي الدائري.
العاصمة الجديدة فرص استثمارية جديدة
بعزيمة و خطوات ثابتة نحو بناء الروح الوطنية ودعم الاستثمار والتنمية المستدامة، تكتب مصر تاريخ دخولها لحقبة تنمية جديدة من خلال إنشاء مدينة ذكية من حيث الرؤية والبنية التحتية لتوفير المزيد من المجتمعات السكنية وفرص العمل
تعتبر العاصمة  دارية الجديدة هي المشروع الأضخم في العقد  الأخير حيث تتربع على مساحة ١٦٨ فدان، أي تعادل مساحة دولة صغيرة، حيث نسعى لبناء مدينة عالمية ذكية تساهم في مستقبل مصر، وتوفر فرص استثمارية و سكنية و تنموية.
وتم إنشاء الكثير من الكمبوندات في الفتره الاخيره ويمكنك التعرف علي
كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة من خلال موقعنا.

ريومه علاء

المساهمات : 690
تاريخ التسجيل : 25/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى