ليتك تهجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ماذا تعرف عن القهوة الخضراء وكيف يتم إستخدامها

اذهب الى الأسفل

ماذا تعرف عن القهوة الخضراء وكيف يتم إستخدامها Empty ماذا تعرف عن القهوة الخضراء وكيف يتم إستخدامها

مُساهمة من طرف زياد منصور الثلاثاء يونيو 30, 2020 1:17 pm

ماذا تعرف عن القهوة الخضراء


زراعة القهوة بشكل عام ترجع إلى القرن 15 في شبه الجزيرة العربية، فقد بدأت تجارة القهوة داخل بلد اليمن، وتوسعت في القرن 16 إلى مصر، وسوريا، وتركيا، وانتشرت داخل جميع البلاد في قارة أوروبا وذلك في القرن 17 بعد أن سبقتها بعض الروايات عن هذا الشراب الأسود غير المعروف، وهذا في وقت زيارة آلاف الحجاج كل سنة ومن جميع دول العالم إلى بيت الله الحرام في مكة، ويُطلق مصطلح القهوة الخضراء على حبوب البن بعد استخراجها من ثمرة القهوة.


كيف تعمل القهوة الخضراء


حبوب القهوة الخضراء هي عبارة عن حبوب بن وهي التي لا تحمص بعد ، تلك حبوب البن هذه يوجد بها كمية عالية من حمض الكلوروجينيك الكيميائي ، وهناك إعتقاد أن تلك المادة الكيميائية يوجد بها فوائد للصحة ، لارتفاع ضغط الدم قد يؤثر على الأوعية الدموية بحيث يتم تقليل ضغط الدم ، لفقدان الوزن يعتقد أن حمض الكلوروجينيك في القهوة الخضراء يؤثر على كيفية تعامل الجسم مع نسبة السكر في الدم والتمثيل الغذائي.
ضغط دم مرتفع


هناك بعض الأبحاث التي تشير إلى أن تناول مستخلصات القهوة الخضراء التي يوجد بها 50 ملغ إلى 140 ملغ من أحماض الكلوروجينيك بشكل يومي لمدة أربعة أسابيع إلى إثني عشر أسبوعاً يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم عند البالغين اليابانيين المصابين بارتفاع ضغط الدم الخفيف وغير المعالج. ربما أن ضغط الدم الانقباضي (الرقم العلوي) قد انخفض بمقدار 5 مم زئبق إلى 10 مم زئبق. يبدو أن ضغط الدم الانبساطي (الرقم السفلي) قد انخفض بمقدار 3 مم زئبق إلى 7 مم زئبق.

فوائد أخرى للقهوة الخضراء

• تنظيم مستويات السكر في الدم
• تحسين المزاج
• الوقاية من انتشار الخلايا السرطانية

زياد منصور

المساهمات : 1202
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى